ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أندية “المظاليم” تحدد موعد البطولة وتطالب الاتحاد بزيادة الدعم المالي وفتح باب الإعارة

ستادكم – طالبت أندية الدرجة الأولى لكرة القدم “المظاليم” اتحاد اللعبة بزيادة الدعم المالي والكشف عن مستقبل بطولات الفئات العمرية على ضوء التوصية السابقة للجنة المسابقات بالغاء بطولاتها في ظل صعوبة اجراء فحص كورونا.

جاء ذلك من خلال الاجتماع الذي عقدته الاندية مساء اليوم الاربعاء باستضافة نادي اتحاد الرمثا وبحضور 14 ممثلا من الاندية المشاركة في البطولة ن وبحضور  مساعد الأمين العام افليح الدعجة ومدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات.

وحسب عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم رئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيدالله فأن الاجتماع سادته روح التعاون والتفاهم في ظل التنسيق الدائم مع الاتحاد ، وقد تمخض ايضا عن مجموعة من القرارات اهمها:

-الاتفاق على بدء البطولة في التاسع عشر من شهر تشرين أول المقبل وتحديد الملاعب المناسبة لإقامة المباريات والمواعيد، على أن تنتهي البطولة قبل نهاية العام الحالي أي بصورة مضغوطة.

-الابقاء على إقامة البطولة وفق النظام السابق وفق دوري مجزأ (مرحلة واحدة) وعدم التغيير في نظام البطولة نظرا لقلة الموادر المالية والدعم المالي.

-مطالبة اتحاد الكرة بزيادة الدعم المالي لا سيما بعد وصول الدعم المقدم من الاتحاد الدولي وصياغة الكتاب اللازم بهذا الخصوص وارساله للاتحاد يوم غد الخميس.

-الايعاز لاتحاد الكرة بالموافقة على فتح باب الإعارة من أندية الدرجات الدنيا في ظل قلة التكاليف المالية .

-مطالبة الاتحاد بتحديد مواعيد بطولات الفئات العمرية.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!