ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

توجه لتأجيل مباريات “النشامى” في التصفيات الآسيوية المزدوجة

ستادكم -اكدت مصادر مطلعة أن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم سيقوم بتأجيل التصفيات الآسيوية المزدوجة  لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، مرة أخرى ،جاء ذلك بعد استثناء المنتخبات الآسيوية، من خوض مباريات دولية في التوقف القادم “فيفا داي”، بسبب عدم وضوح الصورة في ظل انتشار فيروس كورونا، واستمرار إغلاق الأجواء.

وكان الاتحاد الاسيوي حدد اعلن عن مواعيد مقترحة لاستكمال هذه التصفيات، حيث يستأنف (النشامى) مشواره في التصفيات ضمن الجولة الثامنة، بلقاء نظيره الكويتي 13 تشرين اول القادم، قبل ان يلتقي نيبال واستراليا على التوالي، يومي 12 و17 تشرين الثاني على التوالي، ليسدل الستار على مشواره في الدور الثاني، حيث يخوض النشامى جميع مبارياته المتبقية خارج الاردن.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني من المجموعة الثانية من التصفيات، بالشراكة مع الكويت وبذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً الصين تايبيه دون اي نقطة.

وكان الاتحاد الآسيوي قرر في الربع الاول من العام الحالي 2020، تأجيل كافة مباريات تصفيات كأس العالم، ضمن الاجراءات الوقائية للتصدي لجائحة كورونا، والتي أوقفت نشاطات كرة القدم حول العالم منذ منتصف اذار الماضي.

وأرجأ الاتحاد القاري لقاء النشامى والكويت الذي كان مقرراً اواخر اذار الماضي، ومواجهتي نيبال واستراليا في حزيران، الى اشعار اخر، قبل ان يعاود ويثبت المواعيد الجديدة للتصفيات، ابتداءً من تشرين اول القادم، مؤكداً في الوقت ذاته تواصل رصده وتقييمه، لضمان السلامة العامة للجميع قبل استئناف المباريات.

.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!