ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اتحاد الكرة يصدر جدول دوري “ذهاب” أندية المحترفين…..جدول

ستادكم-  اصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم اليوم الأثنين جدول مرحلة الذهاب من دوري المحترفين والذي يستأنف في الثالث من شهر أب المقبل بعد الجولة الأولى.

وتستغرق مرحلة الذهاب اقل من شهرين، حيث تتخلل المرحلتين الاستحقاقات الخارجية للمنتخب الوطني المتمثلة في التصفيات الآسيوية المزدوجة وكذلك كأس الاتحاد الاسيوي التي يشارك فيها الفيصلي والجزيرة، بحيث تنتهي مرحلة الذهاب في 1-10-2020.

واعتمدت دائرة المسابقات ملاعب ستاد عمان والحسن باربد والملك عبدالله بالقويسمة والأمير محمد بالزرقاء لاقامة المباريات وحددت ايضا ساعة الانطلاق بالساعة السادسة والمباراة الثانية الساعة الثامنة والنصف، ويفصل بين الاسبوع والاخر حوالي 5 ايام أي أن الدوري سيقام بصورة مضغوطة وعلى مدار أيام الأسبوع ويلتقي الفيصلي والوحدات في الجولة الأخيرة يوم الاربعاء 30-9-2020 في الساعة الثامنة والنصف على ستاد عمان ، وتاليا مباريات الجولة الثانية .

*الأسبوع الثاني

-الوحدات × السلط- الاثنين 3-8 – الساعة 6- ستاد عمان.

-الرمثا × الأهلي – الاثنين -3-8 س 8،30-الحسن.

-ش. الأردن × الفيصلي – الثلاثاء- 4-8 – س 6- الملك عبدالله.

-ش. العقبة × معان – الثلاثاء – 4-8-س 8،30 – الأمير محمد.

-سحاب × الجزيرة -الاربعاء – 5-8- س 6-الملك  عبدالله.

-الحسين × الصريح – الاربعاء -5-8 -س8،30-الحسن.

لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!