ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

هل يلتقي رئيس الوزراء أندية المحترفين الخميس ؟

ستادكم- أكدت مصادر مطلعة أن الموعد المقترح لاجتماع رئيس الوزراء  الدكتور عمر الرزاز مع أندية المحترفين يتوقع أن يكون يوم الخميس القادم ، على ضوء الاتصالات التي جرت مع مكتب رئيس الوزراء حيث حدد الموعد المبدئي يوم الخميس ، ولم يتم تحديد المكان أو الطريقة التي التي ستجمع الاطراف.

وكانت أندية المحترفين وخلال اجتماعها الأخير مع رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بحضور الأمين العام سمر نصار، قد تم الاتفاق على الالتقاء مع رئيس الحكومة بترتيب من سمو الأمير علي لاطلاعه على معاناة الأندية ومدى الحاجة لدعمها اماديا، بعد أن عجز الاتحاد عن تلبية مطالبها اثر انسحاب مجموعة المناصير من رعاية بطولات المحترفين.

وتعول الأندية على الدعم الحكومي من اجل استئناف الدوري بالرغم من أن غالبية الأندية لا ترغب إلى استئناف الدوري وتميل إلى الالغاء، نظرا لضائقة المالية وصعوبة الايفاء بالالتزامات المطلوبة.

بالعودة للقاء رئيس الوزراء الذي لا زالت الطريقة غامضة سواء بالاجتماع المباشر او (عن بُعد) فقد تساءل رئيس احد الأندية بهذا الخصوص لعدم توفر المعلومات الكافية، فيما يشير البعض الاخر أن الاجتماع الذي يتوقع أن يحضره سمو الأمير علي ايضا قد يصار إلى تشكيل وفد الأندية من عدد من رؤساء الأندية وليس جميعهم، وربما هذا يشير إلى أن الترتيبات حتى الآن غير واضحة المعالم.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!