ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نصار تطلب من لارسن عدم الحضور والحكام يتسلمون المستحقات المالية قريبا

ستادكم – أكد مقربون من الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار بأن هناك اتصالات جرت مؤخرا بين مستشار التحكيم الدنماركي يورن لارسن وسمر نصار ، حيث عرض لارسن الحضور لمتابعة اعماله كمستشار لدائرة الحكام ، الا أن نصار طلبت منه عدم الحضور في الظرف الحالي، لعدم الجدوى من زيارته، حيث سيمضي في حال حضوره 17 يوما في الحجر الصحي بأحد الفنادق ، وبالتالي ستنقضي الفترة الزمنية دون فوائد لا سيما وان تدريبات الحكام متوقفة باستثناء بعض المحاضرات التي تعطى (عن بعُد).

مصادر مطلعة أكدت بأن لارسن الذي الذي يتواجد لمدة أسبوعين في الشهر يحصل على بدل مياومات ما يقارب من 300 يورو اضافة إلى تكاليف المبيت في الفندق وكذلك السايارة وخلاف ذلك، اي أن لارسن يتعامل مع الاتحاد بالقطعة  منذ الاستعانة بجهوده قبل سنتين، في الوقت الذي شهد التحكيم خلال الفترة الماضية تراجعا كبيرا وظهرت العديد من الهفوات والاخطاء التحكيمية سواء في بطولة الراحل العدوان او بطولة الدرع وحتى الجولة الأولى من دوري المحترفين.

ويشار أن الاتحاد لم يقم بتعيين المدير المختص لدائرة الحكام للموسم الثاني على التوالي واكتفة باسناد مهمة ادارة اللجنة للحكم المتقاعد ناصر درويش.

إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة أن الأمين العام سمر نصار وعدت الحكام بتلسيمهم جزءا من مستحقاتهم المالية المتراكمة ، حيث للحكام والمراقبين بذمة الاتحاد ما يقارب من 400 ألف دينار.

كما شهدت الفترة الماضية اعتكاف الكثير من الحكام المميزين عن التحكيم لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتراكمة منذ اكثر من سنتين.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!