ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نجم الرمثا السابق الدولي وليد الشقران في ذمة الله

حسين الزعبي

الرمثا – ستادكم- انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الاحد  نجم فريق الرمثا والمنتخب الوطني سابقا الكابتن وليد الشقران بعد صراع مع المرض لم يمهله طويلا.

واحتل الراحل وليد الشقران وهو والد اللاعب علاء الشقران ، مكانة كبيرة وتمتع بشعبية جارفة من مشجعي فريق الرمثا ، وقد واكب فريق الرمثا في منتصف السبعينات في رحلة الصعود من الدرجة الأولى إلى الممتازة، ولمع نجمه في العديد من المشاركات الخارجية للرمثا والمنتخب الوطني، وكذلك بفريق جامعة اليرموك خلال الدراسة التي استهلها عام 1980.

وقد نعى نادي الرمثا لاعبه السابق وليد الشقران بعد مسيرة كروية حافلة بالعطاء والإنجاز الكروي بعد أن شكل رحمه الله مع اللاعب الفذ المرحوم خالد الزعبي ثنائيا هجوميا مرعبا خلال حقبة الثمانينيات من القرن الماضي.
ومثل الشقران فريق الرمثا لكرة القدم في عصره الذهبي ونال مع رفاقه شرف إخراج كأس الدوري لأول مرة خارج العاصمه عمان حينما احرز الرمثا اللقب عامي ١٩٨١ و١٩٨٢على التوالي ونال المرحوم خالد الزعبي لقب هداف الدوري آنذاك برصيد ١٣ هدفا.
لروحك الرحمه ياوليد وعزاءنا لعلاء وإخوانه وعائلة الشقران خصوصا والأسرة الرياضية في الرمثا وكافة أرجاء الوطن بشكل عام وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اسرة موقع (ستادكم) تتقدم بأخر التعازي من اهله وذويه وكذلك اسرة نادي الرمثا والجمهور الوفي بوفاة النجم ويد وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!