ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مدينة الحسن تطرح عطاء مضمار الجري والتنس

حسين الزعبي
إربد- ستادكم – طرحت إدارة مدينة الحسن للشباب ثلاثة عطاءات لمشروع الطاقة الشمسية وصيانة مضمار الجري وصيانة ملاعب التنس الأرضي بالمدينة والتي من المتوقع أن يباشر التنفيذ بعد بدء عودة القطاع العام للعمل التدريجي عقب عطلة عيد الفطر السعيد.
واكد مدير المدينة محمود بني سلامه جاهزية مرافق المدينة مع عودة الحياة للقطاع الرياضي والشبابي التي توقفت في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أثر كثيرا على مختلف مناحي الحياة.
وأشاد بني سلامه بالجهود التي بذلتها الكوادر العامه في قسمي الصيانة والزراعة بالمدينة والتي ساهمت بالمحافظة على مرافق المدينة الرياضية المختلفة وديمومة أرضية إستاد الكرة الذي خضع لعمليات القص والري المناسبة ليكون في افضل حلته في حال عودة دولاب الرياضة للدوران من جديد خلال الفترة القادمة.
وقال بني سلامة بأن إدارته اتخذت كافة التدابير اللازمة لعودة القطاع العام للعمل التدريجي بنصف كوادر المدينة وضمن الدليل الإرشادي الذي أصدره ديوان الخدمة المدنية وفي إطار المحافظة على السلامة العامة.
وأضاف بأنه سيتم تعقيم ورش مرافق المدينة قبل البدء بعودة الموظفين واي قرار بخصوص استقبال رواد المدينة سواء لتدريبات الفرق في مختلف الالعاب او المباريات الرسمية أو أمام أبناء المجتمع المحلي الباحثين عن الصحة والرشاقه.
وأشار بني سلامه إلى أن إدارة نادي المدينة وضعت الخطط اللازمة لعودة النشاط الرياضي للاندية وإعداد برنامج خاص للاندية الصيفية والاكاديميات الخاصة بالألعاب والرياضات الفردية والنسوية خلال العطلة الصيفية الحالية.
وختم بني سلامه حديثه بالاهتمام الذي يحظى به قسم المسابح بالمدينة إلى جانب مركز اللياقة البدنية والتي اتخذت والخطوات اللازمة لعودتها للعمل أسوة بباقي القطاعات الأخرى.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!