ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

لاعب الجزيرة السابق كامل منيب في ذمة الله

ستادكم- فجعت الاسرة الرياضية عامة وكرة القدم ونادي الجزيرة خاصة بوفاة نجم فريق الجزيرة ولاعب المنتخبين الوطني والعسكري سابقا كامل منيب، ببعد صراع مع المرض لعدة سنوات.

وكان الراحل يلعب في خط الدفاع ودافع لسنوات طويلة عن القلعة الحمراء وحقق مع (الشياطين الحمر) عدة القاب مثلما كان نجما لامعا بفريق كلية الحسين في عصرها الذهبي، وامتاز كاما منيب بالاداء الرجولي وبمحبة جميع الاصدقاء والزملاء نظرا للخلق الكبير وروحه العالية.

وقد استهل المرحوم مشواره بفرق الناشئين بنادي الجزيرة منتصف السبعينات وصولا إلى الفريق الأول ورافق العديد من الاجيال واللاعبين أمثال طالب ازمقنا واسد حبيب ورفيق جودت وحلمي طه وحسين ابو غثيث وهاني صبحا ومحمد خليل وانور العيساوي ونبيل التلي وعصام التلي وفراس القاضي وتوفيق الصاحب ونجيب البنا ومازن الزغير  والمصري مصطفى حسن وعمر الكيالي واسعد دعيبس واكرم داوود ونزيه سرور  والعديد من اللاعبين.

أسرة موقع (ستادكم) تتقدم من اسرة الفقيد ونادي الجزيرة بأخر التعازي راجين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رجمتع …وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!