ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

ساجع: الدولة تعتبر الرياضة نوعا من الترف

ستادكم -انتقد اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الحسين اربد لورنس ساجع عدم اهتمام الدولة بالرياضة وتقدير مدى اهميتها على الشباب، واشار ساجع في منشور على صفحته الخاصة بأنه لولا وجود مجموعة من الأمراء على رأس الهرم الرياضي لما وجدنا أي أهتمام.

وقال نجم كرة القدم السابق : كثير جدا اقرا عن كره القدم وعودة الدوري والمشاكل الماديه واجتماعات on line مع الاتحاد وبرامج في التلفزيون وعدد من الجروبات تتحدث يوميا بالموضوع وعدم توفر سيوله في الاتحاد وهناك لاعبين ومدربين لم يتسلموا رواتبهم ووضعهم المعيشي سيئ جدا وهناك ايضا مشاكل لها اول وليس لها اخر …ويضيف ساجع اقول لكل الانديه …..آن لكم ان تعرفوا بان الرياضة ليست اخر هم الدوله….. بل ليست موجوده اصلا على اجندتها…… ولولا وجود سمو الأمراء على راس الاتحادات واللجنه الأولومبيه لما كان هناك رياضه بالبلد اصلا لأن الدوله تعتبرها نوعا من الترف.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!