ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الراحل كامل منيب “الصخرة ” التي فتتها المرض

ستادكم- رحل مدافع الجزيرة الصلب كامل منيب او ما كان يسمى (بكامل الطحل) نسبة إلى المهنة التي تعلق بها بالوراثة وهي التي تتقنها عائلة فريتخ التي تتوزع محلاتها في قاع عمان.

رحل كامل وهو مثقل بالهموم ويعاني من امراض بعد ان اقفلت الابواب في وجهه اثر مرض  السكري الذي اصابه اضطر الاطباء على بتر ساقه ، فكان من الصعوبة بمكان أن يمارس عمله فتراكمت الهموم والمشاكل وتوسعت الامراض في جسده الذي كان اشبه بصخرة تتحطم عليها هجمات الخصوم وهو يدافع عن قلعة (الشياطين الحمر) او من خلال الفرق العسكرية والوطنية لكرة القدم التي مثلها وكان نجما بارعا لا يشق له غبار.

صحيح أن كامل استعجل بالرحيل إلا أن مشية الله اختارته في هذه الأيام الفضيلة، لنرفع ايدينا بالدعاء أن يتغمده الباري عز وجل بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة.

وفي الصورة الارشيفية وهي من (الزميل العزيز الإعلامي كمال الروسان) التي يزينها الراحل وهو يقود الفرقة الثانية عشرة العسكرية في دوري القوات المسلحة إلى منصات التتويج مطلع الثمانينات ، يقف كامل منيب اولا من اليمين وبجانبه : كمال جلال (عين كارم) ، عمر أيوب وهاني الحمزة ، (الرمثا) ، انزور حينا (الجيل) ، الحارس اكرم الداوود (الجزيرة).

جلوسا : أحمد عايش وفايز بديوي (الرمثا) ، أمين جميل (عين كارم) ، أسامة عبد العاطي (الجزيرة ) وعلي زكريا (الجيل) .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!