ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الدوري في مهب الريح

ستادكم – أكدت مصادر مطلعة أن دوري المحترفين أصبح في مهب الريح وبات قريبا من اصدار قرار الاعدام، وقرار الالغاء عبارة عن مسألة وقت .

جاء ذلك على ضوء الاجتماع الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء وجمع رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي بن الحسين مع رؤساء أندية المحترفين، حيث اطلعهم سموه على الصعوبات المالية التي يمر بها الاتحاد وعدم وجود راع للدوري ، وبالتالي يصعب إقامة المباريات دون توفر السيولة اللازمة.

وقد ابدى عددا من رؤساء الأندية وجهة نظرهم ، ولكن رغبة الالغاء توفرت ايضا عند غالبية الأندية لعدم مقدرتها على اللعب دون وجود الدعم المالي.

مصادر أخرى اشارت أن رغبة سمو الأمير علي بعدم اصدار قرار الالغاء لحين لقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز من اجل طلب الدعم الحكومي ، ومع ذلك يرجح أن يتم وأد الطموح باستئناف الدوري وبالتالي الانتظار لشهر اذار من العام المقبل.

وكان رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة وعب الانتهاء من الاجتماع كتب على صفحته بخصوص نتائج الاجتماع حيث ابقى على الأمال باستئناف الدوري في حال تلقت الأندية الدعم من الحكومة، حيث جاء في منشوره ، حيث تم تبادل الحديث بخصوص إعادة الدوري أو إلغاء الموسم حسب الوضع الذي تمر به المملكة بسبب جائحة كورونا، ناقشنا الأمور المالية المختلفة والوضع الوبائي في الأردن”.

وقد اتفقنا في نهاية اللقاء على تأجيل أي قرار يخص الدوري لحين عقد اجتماع مع رئيس الوزراء ووزيري المالية والشباب للتباحث معهم بخصوص دعم الأندية وإمكانية واستئناف الدوري بأسرع وقت.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!