ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأندية تطلب الدعم المالي لاستكمال الموسم في اجتماعها مع الأمير علي

ستادكم- ناقش رؤساء أندية المحترفين الليلة الماضية جميع الحلول والمقترحات التي قد تساعدهم على استئناف الدوري والموسم الكروي بصورة عامة ، وتم بحث كافة المقترحات ، وذلك من خلال الاجتماع الذي عقد (عن بُعد) وخصص للاتفاق على صيغة موحدة يتم طرحها في الاجتماع الذي يعقده رؤسا ءأندية المحترفين مع رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين في الساعة الثامنة من مساء اليوم (الاربعاء) .

وحسب مصادر مطلعة فقد تم مناقشة العديد من الحلول والمواعيد وآلية استئناف الموسم بصورة عامة والتكاليف المالية وسواء اقيم الدوري بحضور جماهيري او بدونه.

وقد توصل المجتمعون في الخلاصة إلى أن امكانيات الأندية المالية في الوقت الحالي لا تسمح لها بالانفاق على فرقها في حال اقيم الدوري والكأس ، ولهذا فالدعم المالي هو الاساس ، وهذا ما سيتم طرحه في اجتماع اللية.

واتفق ايضا على أن يبادر رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة بالحديث اولا وتوضيح موقف الأندية،  ومن ثم يدلو كل رئيس ناد بدلوه .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!