ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

افانتينو واستقرار الفيفا

محمد جميل عبد القادر

افانتينو السويسري – الإيطالي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يتحدث بطلاقة أربع لغات حيوية أساسية استطاع في فترة وجيزة أن يخلق الاستقرار للفيفا عندما انتخب عام 2016 رئيسا لأكبر وأهم واغنى اتحاد رياضي في العالم .

أعجب العالم عندما ضمن رسالة أرسلها ل 211 اتحاد كروي في العالم عندما أكد في رسالته بأن صحة البشر أهم بكثير من المسابقات الكروية مهما كانت وأكد أنه لا يجوز المخاطرة بحياة انسان واحد من أجل اللعبة ويجب أن تكون الأمور آمنة 100% وأكد أن الانتظار المعقول أفضل من التسرع وهذا ما ستثبته الأيام .

لقد طالب افانتينو استخدام الكرة لتمرير الرسائل الصحية والتشارك في قضايا المجتمع.

لقد كان جريئا عندما طالب التأكيد على ضرورة توفير تأشيرات الدخول إلى البلاد التي يقام فيها المونديال وفي طليعتهم الولايات المتحدة التي ستنظم مع كن) بدلا من (32) فريقا.

كما أنه استطاع أن يكون علاقات متميزة ومرضية لكافة الاتحادات القارية في العالم وتقوية صندوق إغاثة طارئة قوي يستطيع أن يحقق أهدافه في إغاثة ودعم الكرة في العالم .

إنه يعمل واتحاده بمرونة فقد قرر الفيفا أن يكون البدلاء في المباريات 5 بدلاء بدلا من 3

إننا نتابع التفاهمات التي تجري بين الاتحاد واندية المحترفين هنا ونتمنى أن تسير العلاقة بين الاتحاد والأندية على نهج الفيفا.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!