ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اجتماع طارئ لرؤساء أندية المحترفين الآن…(تحديث)

ستادكم- علم موقع (ستادكم) أن رؤساء أندية المحترفين يعقدون الآن اجتماعا طارئا انطلق بعد الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الأثنين على الثلاثاء من اجل مناقاشة بيان اتحاد كرة القدم الذي عممه على أندية المحترفين والذي تضمن وجهة نظره في حال اصرت الأندية على استئناف الموسم الكروي 2020 ، وآلية الدعم المالي والمستحقات المتراكمة على الراعي السابق وعدم توفر سيولة مالية في الاتحاد لتقديم الدعم.

وارفقت الأمانة العامة في الكتاب الموجه الاتحاد التعليمات الخاصة واللازمة بالتعامل مع عقود اللاعبين والكوادر التدريبية سواء في حال الغاء الدوري او استئناف المباريات.

ومن المنتظر أن ترد الأندية على اقتراحات الاتحاد والتي وصفها البعض بأنها مليئة بالعراقيل لاجبار الأندية على المبادرة والطلب الغاء الموسم الحالي.

وكانت أندية المجترفين اجتمعت أكثر من مرة للاتفاق على الآلية المناسبة لاستئناف الدوري، حيث قبلت في المرة الماضية بالموافقة على مقترح الاتحاد باقامة الدوري بصورة مضغوطة ليبدأ في شهر أب القادم وينتهي في الشهر الأخير من العام الحالي.

لاحقا ….استمر الاجتماع حتى ساعة مبكرة من فجر اليوم واخذ موضوع استئناف الدوري والامور المالية مساحة كبيرة من النقاش ، وفي ظل التباين في وجهات النظر ، فضل رؤساء الأندية اشباع الموضوع المزيد من النقاش وبالتالي تأجيل اصدار القرارات في جلسة أخرى تعقد في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء (عن بُعد) ايضا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!