ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نصار : الدوري بين الاستكمال والتقليص وحرمان الجمهور ولا للإلغاء

ستادكم -أكدت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار بأن الاتحاد يدرس عدة سينوريوهات لتقرير مصير بطولة دوري المحترفين الذي توقف بسبب مداهمة فايروس كورونا، وان هناك عدة مقترحات من ضمنها:

استكمال الدوري بالأسبوع الثاني أو تقليص عدد المباريات او إقامته من مرحلة واحدة في ظل الظروف المتوقعة حتى ما بعد الانتهاء من ازمة كورونا.

واضافت نصار أن الموعد المقترح لاستئناف المباريات خلال شهر تموز او اب من العام الحالي ، ولم تستبعد نصار اقامة المباريات من دون جمهور في حال بقي هناك شكوك بخطر المرض حفاظا على الجمهور من هذا الوباء، ولم تستبعد نصار ايضا من استكمال المباريات اواخر العام الحالي وبداية العام القادم 2021. ومع ذلك لن نفكر بالغاء البطولة  اي أنه سيطول اخر الحلول التي قد نلجأ اليها لا سمح الله حي ثالا،دية ابرمت العقود مع اللاعبين ومع جهات أخرى داعمة وبالتالي صعوبة الالغاء.

واشارت في حديثها لقناة المملكة إلى أن كل هذه الامور ستتضح بعد الاجتماع مع الأندية ولن يقرر الاتحاد بعيدا عنها ، ونوهت إلى انه لا لا يوجد هناك مشكلة بفترة القيد في حال طالت الفترة ، وان الاتحاد ينتظر آلية دعم الفيفا التي اعلن عناه للاتحادات والأندية المتضررة جراء كورونا .

وكشفت نصار أن الاتحاد سيوقع العقد الرسمي مع التلفزيون بصفته الراعي الرسمي قريبا ، وأن لجنة اوضاع اللاعبين ستجتمع قريبا لاصدر توصياتها بخصوص عقود اللاعبين مثلما على الأندية أن تتشاور مع لاعبيها بخصوص العقود، كما سيصار إلى اجتماع مع نواة من اللاعبين للبدء بتشكيل الرابطة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!