ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نادي السلط يطالب اتحاد الكرة بمحاسبة مدرب “النشامى” فيتال

ستادكم-طالب نادي السلط اتحاد كرة القدم بضرورة محاسبة المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم على ضوء الانتقادات المسيئة التي اطلقها باتجاه اركان اللعبة من خلال اللقاء الذي اجراه معه موقع رياضي بلجيكي، ولم يترك جهة الا ووجه لها الاتهامات والتي لا تصدر من شخص في هذا الموقع ، جاء ذلك من خلال البيان الذي نشره نادي السلط على صفحته حيث اصابت هذه الاتهامات المدير الفني لفريق السلط الكابتن جمال أبو عابد ، وتاليا البيان الذي اصدره نادي السلط.

طالعتنا المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم بلقاء للمدير الفني للمنتخب الوطني السيد فيتال مع موقع voetbalnieuws البلجيكي.
وتفاجئنا من المدير الفني الخواجا فيتال بالتهجم وكَيّل الإتهام على المدرب الوطني الكابتن جمال ابو عابد وطريقة اللعب التي ينتهجها وان الكابتن جمال لا يجيد اللعب إلا بالطريقه القديمة وأن الكابتن جمال لم يكن يرغب أن يتعاون معه حين كان مساعداً له وأنه ( الخواجا ) يرغب بإضافة اللمسة وطريقة اللعب الأوربية وإدخالها للكرة الأردنية. ضارباً بعرض الحائط ثقة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني والتي هي دستور العمل في الاتحاد الأردني ووسام الفخر لكل مدرب يتولى تدريب المنتخب الوطني. فمثلك يا فيتال لا يرقى لمستوى أن يتكلم عن لاعب كان ولا زال الرقم الاول في الكرة الأردنية وصاحب بصمة كبيرة في الكرة الأردنية من لحظات مرافقته للمدرب العربي المرحوم محمود الجوهري وتولية بعد ذلك مهام تدريب المنتخب الأولمبي وصولاً إلى قيادة المنتخب الوطني .فـ جمال ابو عابد لا يقبل بالاملاءات وان يكون أداة بليستيشن تحرك دون أراده منه .
واستطرد فيتال سقطاته وهفواته بوصف الإعلام الأردني بالاعلام السلبي . وأنه يعمل على معالجة هذه السلبية . فنحن لا نعلم هل من مهامك تسجيل الإنجاز مع المنتخب الوطني ام أن وظيفتك هي ايجاد الأعذار والتبريكات للاعلام . وكيف ستعمل على معالجة السلبية في الاعلام كما وصفت هل ستكون بإيصال الإعلام والجمهور إلى قناعه بأن الخسارة أمر وارد دوماً وأنها الأصل والاستثناء هو الفوز.
سقطات وهفوات فيتال في هذا اللقاء بحق الكابتن جمال ابو عابد وبحق الجماهير والإعلام الأردني لا يجب أن تمر هكذا دون محاسبة ويتوجب علية أن يقدم الاعتذار للأردن وصاحب السمو الأمير علي بن الحسين على عما صدر منه من إساءة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!