ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

عبدالغني: استئناف الدوري السعودي الموسم المقبل سيكون الحل الأمثل

ستادكم -اتجه حسين عبدالغني قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي نحو المطالبة بترحيل مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى الموسم المقبل، معللا ذلك بحاجة اللاعبين إلى تأهيل مضاعف من أجل العودة، إثر تعليق الأنشطة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-).

وقال عبدالغني مساء أمس الأول في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب” بقناة “إم. بي. سي” التلفزيونية: “برأيي ترحيل الدوري إلى الموسم المقبل هو الحل الأمثل، لا أظن أن اللاعبين بمقدرتهم خوض المباريات مباشرة، في حال انفراج أزمة كورونا، وفي تقديري أنه عند عودة الأمور إلى طبيعتها، يحتاج اللاعب إلى تدريبات وتأهيل بين شهر و45 يوما على الأقل، فكرة القدم لعبة جماعية تعتمد على التواصل، والأندية تتوقف منذ فترة طويلة”.

كذلك تحدث عبدالغني عن فريق الاتحاد الذي يعد غريما لجاره الأهلي، والذي كان يحتل المركز الثالث عشر بالدوري قبل توقف المنافسات، في حين يحتل الأهلي المركز الرابع.

وقال في التصريحات التي نقلتها صحيفة “الرياضية” السعودية إنه متفائل بعودة قريبة للاتحاد، مشددا على أن تجاوز الفريق للصعاب التي يمر بها من شأنه أن يخدم الأهلي أيضا.

وأضاف: “أعتقد أن الاتحاد سيعود قريبا، أي فريق كبير في العالم يمر بظروف صعبة، وتراجع في المستوى أعواما أحيانا، وذلك ما يواجه الاتحاد، وبرأيي طالما أن جماهيره تتفاعل معه إلى هذا الحد، فهو قادر على النهوض، وذلك سيكون لمصلحة الأهلي، فلا اتحاد من دون أهلي، ولا أهلي من دون اتحاد”.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!