ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تمثال مارادونا لم يسلم من «كورونا»!

ستادكم – لم يسلم تمثال أسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا من تبعات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) في البلاد وفق ما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية.

وانتشرت صور لتمثال مارادونا الكائن في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، موضوعاً على فمه كمامة طبية في إشارة إلى ضرورة ارتداء الكمامات الطبية للوقاية من الوباء.

ويهدف المسؤولون في الأرجنتين من تلك الطريقة إلى رفع درجة الوعي لدى المواطنين للحد من انتشار كورونا في الأراضي الأرجنتينية. وشُيد التمثال في أكتوبر 2018 بالقرب من ملعب أرجنتينوس جونيور، ويبلغ ارتفاعه أربعة أمتار وقام بهذه التحفة الفنية الفنان خورخي مارتينيز.

وقال سيزار بيريز المسؤول عن وضع الكمامة على التمثال في تصريحات أبرزتها «موندو»: «ما فعلناه يهدف إلى رفع درجة الوعي لدى الشعب الأرجنتيني برسالة واضحة في فترة الوباء الحالية».

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!