ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

بادرة هامة

محمد جميل عبد القادر

أعجبتني البوادر القيمة التي قامت بها مجموعة من الأندية من بينها أندية الرمثا والصريح والجزيرة بوضع مقراتها بتصرف الجهات المسؤولة للإسهام في المجهود الوطني الذي يبذل من أجل القضاء على جائحة كورونا التي تحصد عشرات الألوف من الضحايا يوميا.

كلنا يدرك أن الدولة كلها متماسكة في العمل الجماعي لتحقيق الهدف المذكور بكل أبعاده فالوطن كله بقيادته الحكيمة يقود المعركة بكفاءة ومهنية وتوضع كافة الإمكانات المالية والبشرية.

لذا فإننا نتوقع أن يكون للأسرة الرياضية بكوادرها المختلفة وعلى مساحة البلد كله دور فعال في الجهد الوطني خاصة الأندية والاتحادات التي تعتبر حجز الزاوية في عملنا الرياضي.

البادرة كما قلنا جيدة لكنها بحاجة إلى أن تشمل الأندية والقطاعات الرياضية الأخرى لأن المعركة مع الفايروس اللعين ما زالت قائمة لم تنتهي وقد نحتاج إلى وقت وجهد أكبر وأكثر ولو حتى من خلال تثقيف وتوعية جماهير هذه الأندية بكيفية التعامل مع الوباء والالتزام بالتعليمات التي تصدرها وزارة الصحة والجهات المعنية الأخرى .

في كل عمل وطني يجب أن يكون للأندية دور واضح ومؤثر لأن دورها الاجتماعي مهم تماما كدورها الرياضي والثقافي.

والله مع الجميع في جهودهم المباركة .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة اليراضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!