ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الاتحاد الاسيوي يؤجل بطولة الكأس إلى اشعار آخر

ستادكم – في أعقاب فرض المزيد من الإجراءات الوقائية وقيود السفر التي اعتمدتها العديد من الحكومات، نتيجة انتشاء فايروس كورونا (كوفيد-19)، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل جميع مباريات كأس الاتحاد الآسيوي 2020 حتى إشعار آخر، حسب الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي اليوم الثلاثاء.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر يوم 21 آذار/مارس تأجيل مباريات دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا، وتأتي القرارات الجديدة لتشمل جميع المباريات المقررة في شهري آذار/مارس ونيسان/أبريل بالمناطق الخمس بقارة آسيا.

في الوقت الحالي فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيراقب الموقف قبل اتخاذ قرار حول استئناف مباريات كأس الاتحاد الآسيوي 2020.

وتم اتخاذ هذا القرار بعد التنسيق مع الأندية المشاركة والاتحادات الوطنية الأعضاء، وهو إجراء وقائي من أجل ضمان صحة وسلامة جميع اللاعبين والفرق والحكام والجماهير، وكذلك لضمان حماية نزاهة البطولة.

ويشار إلى أن فريقي الفيصلي والجزيرة يشاركان ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي ، وبناء على ذلك قام اتحاد الكرة ببرمجة مباريات دوري المحترفين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!