ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الاتحاد الآسيوي يستعين بالتعمري في مواجهة “كورونا”

ستادكم —  يشارك نجم كرة القدم الأردنية موسى التعمري في الحلقة الجديدة من حملة #إيقاف سلسلةالمرض التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والهادفة لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فايروس كورنا المستجد (كوفيد-19).

وححسب الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم يشارك في هذه الحلقة أيضاً زهينغ زهي قائد منتخب الصين ونادي غوانغزهو ايفرغراند، والتايلاندي كاوين ثامساتشانان.

وقام الاتحاد الاتحاد الآسيوي بإطلاق حملة إيقاف سلسلة المرض، عبر هاشتاغ #BreakTheChain والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي. وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وشهد أول أسبوعين من هذه الحملة، مبادرة أكثر من 100 نجماً وشخصية من أبرز وجوه كرة القدم في قارة آسيا، للمشاركة فيها، وتأكيد دعمهم لكل الجهود المبذولة لإيقاف سلسة مرض كورونا.

وكان التعمري لاعب نادي أبويل القبرصي، فاز موسم 2018-2019 بجائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي بعدما قاد فريقه للتويج باللقب.

وقال اللاعب الأردني: أريد التقدم بالشكر إلى الأطباء والممرضين والعاملين في المجال الاجتماعي، الذين يخاطرون بحياتهم ويقومون بعمل رائع من أجل مكافحة فايروس كورونا، والآن واجبنا أن نقوم بدورنا من أجل مساندتهم.

وأضاف: أدعو الجميع للالتزام نصائح وتوصيات منظمة الصحة العالمية وخبراء الصحة، حيث يجب علينا أن نحافظ على النظافة الشخصية والتباعد الاجتماعي في مواجهة هذا الوباء العالمي، وفي ذات الوقت فإن التباعد عن الآخرين يذكرنا بقيم التشارك والاهتمام، حيث يمكن أن نتوحد من أجل استعادة الحياة الطبيعية.

في المقابل قال زهينغ زهي أفضل لاعب في آسيا عام 2013، والذي قاد غوانغزهو ايفرغراند للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2013 و2015: شهدت العديد من محطات الصعود والهبوط خلال مسيرتي التي تمتد على مدار 20 عاماً، وكانت ثقتي بالنفس مصدر النجاح في تجاوز العوائق، هذا وقت صعب بالنسبة لنا، لأن فايروس كروونا أثر على حياة الجميع في كافة أرجاء العالم، ولا زال بعيداً عن الاحتواء، فقط عبر التضامن لدينا فرصة في هزيمة فايروس كورونا.

وأوضح: أدعو الجميع لمواصلة الالتزام بنصائح السلطات الطبية المحلية، التي تعمل في الخطوط الأمامية دون كلل أو ملل كي نبقى بأمام في بيوتنا، وهي تستحق كل التقدير، إنهم الأبطال الحقيقيون.

ويشارك في هذه الحلقة أيضاً اللاعب التايلاندي كاوين ثامساتشانان، نجم منتخب تايلاند ونادي هوكايدو كونسادول الياباني.

وكانت حملة كسر سلسلة المرض شهدت على مدار الأسابيع الماضية مشاركة العديد من نجوم قارة آسيا، ومن ضمنهم الأسترالية سامانثا كير وحارس المرمى الإيراني علي رضا بيرانفاند وهداف كأس آسيا 2019 القطري المعز علي، وعلى مبخوت صاحب أسرع هدف في تاريخ كأس آسيا، إلى جانب العديد من النجوم الآخرين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!