ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

“الأولمبية” تتدارس مع الاتحادات ملف توقف النشاط الرياضي بسبب الكورونا

ستادكم – عقدت اللجنة الأولمبية الأردنية ، اجتماعاً تشاورياً عبر تقنية الاتصال المرئي، مع عدد من ممثلي الاتحادات الرياضية التي تضم عددا كبيرا من الأندية والمراكز الرياضية المتضررة من توقف نشاطها بسبب الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة لتجنب انتشار فيروس كورونا (COVID-19).

وشكلت اللجنة الأولمبية فريق عمل برئاسة الأمين العام للجنة ، ناصر المجالي ، وذلك لإدارة ملف توقف النشاط الرياضي والأضرار المترتبة على ذلك للمنظومة الرياضية كاملةً.

كما تم خلال الاجتماع دراسة واقع حال الأندية والمراكز الرياضية وما تُعانيه في الفترة الحالية نتيجة توقف النشاط الرياضي.

وجرى خلال الاجتماع ايضا مناقشة مجموعة من التوصيات التي سيتم تقديمها إلى الحكومة لإيجاد حلول للمشاكل والأضرار التي لحقت بالأندية والمراكز الرياضية بما يُراعي الاجراءات الوقائية والوضع الاقتصادي الحالي.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي ، حرص اللجنة على التواصل والتشاور المستمر مع جميع أركان المنظومة الرياضية وإيجاد حلول مشتركة لتخفيف الأضرار على الجميع.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!