ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أندية المحترفين تنسق مع الاتحاد لاستكمال الدوري وتشكل لجنة الرابطة

ستادكم -اجتمع رؤساء أندية المحترفين اليوم الاربعاء (وعن بعُد )و تم الاتفاق على تشكيل لجنه لدراسة تشكيل رابطه أندية المحترفين من التاليه أسمائهم : بكر العدوان وسليم خير  والدكتور بشار حوامده وغيث معاني ومحمد الخديوي وحازم النسور وعمر شقم.

و تم الاتفاق على أن تقدم الجنه تقريرها يوم ٤/٣٠ لنقاشه مع باقي رؤساء الانديه بعد دراسة القوانين الداخليه و التشريعات المنظمه للروابط الرياضيه من الجوانب القانونيه والإدارية و الماليه و الكلف الإجمالية لاستدامة الرابطه و مصادر الدخل المقترحه لوضع الميزانية السنوية التي تكفل دعم الأندية للمشاركه في الدوري و البطولات السنوية.

هذا و اتفق المجتمعون على ضرورة التواصل مع الاتحاد الاردني لكرة القدم للوصول إلى آلية استكمال دوري كرة القدم للعام الحالي والبث في المستحقات الماليه للانديه. هذا وأكد رؤساء الانديه على أهمية دور الاتحاد الاردني المظله التشريعية و التنظيمية للانديه وانتظارهم لما سيقدمه الإتحاد من إجراءات اداريه و دعم مادي لاستكمال الدوري ما بعد التوقف بسبب جائحة الكورونا و عن رؤيتهم لموعد استكمال الدوري ضمن المعطيات على أرض الواقع مع تأكيد روح التشاركيه ما بين الانديه و الاتحاد لما هو لمصلحة الرياضه الاردنيه .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!