ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أندية المحترفين تناقش استحقاقات الموسم “عن بعُد” غدا

ستادكم – ينتظر أن تعاود أندية المحترفين لمواصلة اجتماعاتها ، وذلك من خلال الاجتماع الذي سيعقد “عن بعُد” والذي يلتئم في الساعة الرابعة من عصر يوم غدا الاثنين.

وحسب منسق عام الأندية الدكتور زياد ارميلي فأن المجتمعين سيبحثون استحقاقات الموسم الحالي من كافة الجوانب على ضوء توقف عجلة النشاطات بسبب فيروس كورونا وعدم معرفة الفترة الزمنية التي ستستأنف فيها النشاطات وتوقف التدريبات بالرغم من المتطلبات المالية للاعبين وغيرهم.

واضاف ارميلي في رده على استفسارات موقع (ستادكم) بأن الأندية ستناقش ايضا المقترحات التي اعلنتها اليوم الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار عبر قناة المملكة واختيار السبل الافضل لمناقشتها مع الاتحاد.

وكانت الأندية علقت مشاركتها في وقت سابق ورفضت استكمال الدوري لحين تلبية الاتحاد لمطالبها ليأتي عقب ذلك الحظر  وتوقف النشاطات بسبب مداهمة فيروس كورونا.

وسبق لأندية المحترفين وان التقت في اجتماعين الأول عقد في مطعم جبري بشارع الجاردنز والاخر باستضافة النادي الأهلي ولم يكتب للاجتماع الثالث أن يقام والذي ابدى نادي السلط رغبة باستضافته وقد تأجل نظرا لفيروس كورونا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!