ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفيصلي يفلت من مصيدة الرمثا بنقطة

ستادكم – افلت فريق الفيصلي، (حامل اللقب) من مصيدة الرمثا وخرج متعادلا بدون أهداف وذلك في المباراة التي شهدها ستاد عمان الدولي اليوم الجمعة وهي ضمن مباريات الأسبوع الأول من دوري المحترفين لكرة القدم.

وشهداللقاء افضلية لفريق الرمثا الذي كات يستحق الفوز بعد أن اهدر العديد من الفرص كان ابرزها ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس يزيد أبو ليلى والأخير لولا صحوته لمنيت شباك الفيصلي بالعديد من الاهداف، حيث بدى الازرق تائها ولم يظهر بالصورة المعهود وحتى اللاعبين المحترفين لوكاس واكرم الزوي ودومينيك لم يظهروا بصورة اللاعب المحترف.

حمزة الدردور وبالرغم من الخطورة التي شكلها على مرمى الفيصلي وحصل على ركلة جزاء اهدرها نفس اللاعب الذي رد الكرة أمام احد لاعبي الرمثا الذي هو الاخر تعرض للخشونة وكنا نتوقع احتساب ركلة اخرى حتى المعلق التلفزيوني اشار إلى اعادة الركلة.

عموما الرمثا ظهر بصورة طيبة بعكس الفيصلي الذي واصل عروضه المترهلة والتي لا تؤهله للمحافظة على اللقب في حال بقي على نفس النهج.

ختام الجولة الأولى اليوم

تختتم اليوم مباريات الأسبوع الأول حيث ستقام مباراتان الأولى وتبدأ في الساعة الرابعة عصرا حيث يستضيف الصريح نظيره شباب الأردن على ملعب الحسن باربد، ويلتقي في الساعة السادسة والنصف على ستاد الملك عبدالله الوحدات مع الأهلي.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!