ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

هل يلتقي (النشامى) مع الكويت في شهر تشرين أول ؟

ستادكم -أكدت مصادر مطلعة في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، طلب اقامة مباراة المنتخب الكويتي مع منتخبنا الوطني (النشامى) في شهر  تشرين اول (أكتوبر) المقبل، بعدما تقرر رسميا تأجيل كافة مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، التي كانت مقررة خلال مارس ويونيو المقبلين، وذلك حتى إشعار آخر.
وتأتي مطالبة الاتحاد الكويتي بعد قرار الاتحادين الاسيوي والدولي اقامة المباريات المؤجلة لتقام في سبتمبر او اكتوبر المقبلين، لحين استقرار الاوضاع الصحية التي تمر بها أغلب دول العالم، والمتعلقة بمكافحة انتشار فيروس كورونا ، وحدد الاتحاد الاسيوي  13 اذار (مارس) الحالي موعداً نهائياً لتقديم طلب إقامة المباريات المقررة في مارس في موعدها، على أن يحتوي الطلب اتفاقاً خطياً بين الاتحادين المعنيين يتضمن الموافقة على لعب المباريات، وتاريخ 3 مايو المقبل لتسليم الطلب ذاته فيما يتعلق بمباريات شهر يونيو .
وكان من المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الكويتي في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي في الكويت ، يسبقه معسكر تدريبي لمنتخبنا في الدوحة يتضمن مباراة ودية مع المنتخب العراقي.

إلى ذلك قال الاتحاد الأسترالي لكرة القدم إنه لن يحاول التوصل لاتفاق لخوض مباريات في تصفيات كأس العالم في مارس آذار ويونيو حزيران بل سيبحث عن مباريات بديلة لمنتخبه.

وعلى ضوء هذه التصريحات من اتحادي الكويت واستراليا لم نشاهد بوادر من اتحادنا بخصوص وجهة نظره في الموعد المناسب لاقامة مبارياته القادمة في التصفيات المشتركة.

يشار إلى أن مجموعة منتخبنا تضم ايضا الكويت واستراليا وتايوان.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!