ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

هل كلفت نصار الخبير لارسن بالبحث عن بديل لدرويش ؟

ستادكم -أكدت مصادر مطلعة أن الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار حضرت صباح اليوم السبت جانبا من جلسة دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم ، وبحثت معهم المستجدات الأخيرة على ضوء الاخطاء المتكررة لبعض الحكام.

وعلم موقع (ستادكم) من مصادر مطلعة أن سمر نصار طلبت من خبير التحكيم لارسن الذي يشرف على دائرة الحكام البحث عن بديل لاداري الدائرة ناصر درويش بعد ارتفاع نسبة الاعتراضات التي بدأت تعصف باللعبة والاحتجاجات المتواصلة من الأندية ايضا.

وعلم أن لارسن لم يبد رغبة بمفاتحة او ترشيح اسماعيل الحافي وعوني حسونة ، مشيرا بأن كليهما لديه مهمات خارجية الامر الذي يحول دون تواجدهما في البلد لادارة شؤون التحكيم.

وخلاف ما يبرره لارسن فأن الحافي وحسونة لديهما الرغبة الاكيدة بالعمل في دائرة الحكام، حيث اشارت مصادر مقربة من الحافي وحسونة أن التكليف الارجي لن يعيق العمل.

وبخصوص الرئيس الأسبق للدائرة سالم محمود الذي كان من المرشحين للعودة لتولي دائرة الحكام ، يبدو أن احد اعضاء الهيئة التنفيذية وهو رئيس سابق لأحد أندية المحترفين يحاول تشويه الصورة بعد اتهامة بأنه السبب في الضرر التحكيمي الذي لحق بناديه.

وفي ظل هذه المستجدات هناك من رشح الخبير التحكيمي عمر بشتاوي الذي يعمل في سلطنة عمان مشرفا على التحكيم وقبلها عمل بقيادة التحكيم في الامارات، قبل أن يستقيل من رئاسة دائرة الحكام في الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وعلم أن البشتاوي على استعداد للعودة لرئاسة دائرة الحكام وادارة التحكيم في حال توفرت الشروط اللازمة.

على صعيد اخر ينتظر أن تكون دائرة الحكام فد تدارست التقرير التحكيمية وبالاخص في مباراتي الجزيرة مع الحسين اربد وكذلك السلط مع معان ، ويتوقع أن تقوم بإيقاف بعض الحكام على ضوء الاخطاء المؤثرة التي ارتكبوها.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!