ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مصير الدوريات وعقود ورواتب اللاعبين يقرها “فيفا”

ستادكم -ينتظر أن يتقرر  مصير الدوريات في مختلف بلدان العالم على ضوء الاجتماع الهام الذي سيعقده الاتحاد الدولي لكرة القدم”الفيفا” الثلاثاء لبحث مجموعة من البنود والمواضيع التي تهم اللعبة.

وحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية اليوم الثلاثاء فأن فيفا يعقد اجتماعاً هاماً وحاسماً بشأن 3 محاور وهي  : – مصير الدوريات الوطنية لكرة القدم في العالم وكيفية التعامل معها في حال استمرار فايروس كورونا. وكذلك عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم . وقانونية تخفيض رواتب اللاعبين بنسب مئوية بسبب ظروف الأندية والاتحادات والرعاة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ترك الحرية للاتحادات القارية والأهلية لحسم مصير الدوريات بعد انتشار مرض كورنا المستجد، فارتأى اتحادن قبل اكثر من اسبوعين إيقاف مباريات دوري الحترفين والذي كان في الاصل متوقفا في ظل تعليق الأندية لمشاركتها في نشاطات الاتحاد احتجاجا على طريقة التعامل وبالاخص في الجوانب المالية والغرامات وخلاف ذلك.

والغريب في الامر أن الاتحاد ومنذ إيقاف نشاطاته بسبب فيروس كورونا لم يصدر عنه اي بيان او قرار ، الامر الذي اوقع الأندية في مطبات كثيرة لا سيما ما يتعلق برواتب اللاعبين في ظل توقف النشاطات وعدم معرفة مصير البطولة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!