ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مباراة “النشامى ” والكويت لن تقام الشهر الحالي

ستادكم – أوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كتاب أرسله إلى الاتحادات الأعضاء أن الشهر الحالي لن يشهد إقامة أي مباراة في تصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2020 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023 بعد انتهاء الوقت المحدد يوم 13 الحالي لطلب أو اتفاق اتحادين على إقامة المباراة التي كانت مقررة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره الكويتي في 31 من شهر أذار الحالي .

وجاء قرار التأجيل من الاتحاد الآسيوي مع الاتحاد الدولي للعبة بوقت سابق بسبب تفشي فيروس كورونا في معظم بلدان العالم لكن الآسيوي أبقى على خيار اتفاق البلدين في حال رغبا في اللعب وهذا لم يحدث حتى الآن.

وينتظر الآسيوي رغبة أي اتحادين في اقامة مباريات بشهر شهر حزيران (يونيو) المقبل وحدد موعدا لآخر طلب يوم 3 مايو المقبل لكنه شدد في نفس الوقت على أن الجولة الأخيرة من التصفيات ستقام في يوم واحد وذلك للحيادية.

ويشار إلى أن العديد من الاتحادات خاطبت الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ونشرت تفاصيل هذه الردود باستثناء اتحادنا الذي اكتفى بالغاء معسكر الدوحة وودية العراق ، دون توضيح طبيعة التنسيق مع الاتحادات المعنية، ولم يعلن ايضا عن الموعد البديل لتجميع المنتخب الوطني وهذا الامر يتطلب إعادة برمجة مباريات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!