ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تأكيد الدول المضيفة لبطولة آسيا للسيدات وبطولة الأندية لكرة الصالات

ستادكم –اعتمد المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توصيات لجنة كرة الصالات والكرة الشاطئية في الاتحاد، لاختيار الكويت والإمارات من أجل استضافة بطولة آسيا للسيدات لكرة الصالات وبطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات على التوالي.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أول الاتحادات القارية التي تقرر إقامة بطولة للنخبة على مستوى السيدات لكرة الصالات، حيث ستكون ستشهد البطولة التي ستقام في الكويت سعي إيران للفوز باللقب الثالث على التوالي، بعد الفوز بلقب النسخة الماضية في تايلاند عام 2018 والنسخة الأولى من البطولة عام 2015 في ماليزيا.

وفي المقابل فإن أفضل 16 نادياً في قارة آسيا سوف تتنافس من أجل الفوز بلقب بطلة الأندية الآسيوية لكرة الصالات في الإمارات، حيث يسعى نادي ناغويا اوشنز الياباني للدفاع عن اللقب، بعدما كان توج بلقب النسخة الماضية عام 2019 في تايلاند، وكان ذلك اللقب الرابع للنادي في تاريخ البطولة.

وسوف يتم خلال الأشهر المقبلة الإعلان عن قائمة الفرق المشاركة وتواريخ إقامة البطولة ومواعيد المباريات.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، تأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 في تركمانستان، والتي ستكون مؤهلة إلى كأس العالم لكرة الصالات 2020 في ليتوانيا، لتقام في الفترة من 5-16 آب/أغسطس 2020، بدلاً من المواعيد السابقة من 26 شباط/فبراير – 8 آذار/مارس 2020.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!