ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

بمشاركة الفيصلي والجزيرة….تحديد موعد استئناف الكأس الآسيوية بنظام جديد

ستادكم-استمزج الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الفرق المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حول الآلية المناسبة لاستئناف البطولة التي توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد ، والتي يشارك فيها الفيصلي والوحدات، حيث تتجه النية لاستئناف المباريات في شهر أب المقبل وبنظام التجمع.

وحسب الكأس القطرية فقد ارسل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسائل إلى جميع الأندية التي تلعب في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي من أجل التشاور معهم في استكمال النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا بنظام التجمع في دولة واحدة وذلك كمحاولة لإعادة المسابقة مجددا في حالة نهاية جائحة كورونا.

وقامت لجنة المسابقات بالإتحاد الآسيوي بمخاطبة الفرق التي ترغب في استضافة مباريات المجموعة التي تنتمي إليها من أجل التغلب على مشكلة الوقت التي تداهم البطولة .

وتضم المجموعة الأولى الجيش السوري والعهد اللبناني والمنامة البحريني وهلال القدس البحريني والثانية الكويت الكويتي والأنصار اللبناني والوثبة السوري والفيصلي الأردني والثالثة تضم ظفار العماني والقادسية الكويتي والجزيرة الأردني والرفاع البحريني .

ومن المتوقع أن تستأنف منافسات البطولة بنظام التجمع في النصف الثاني من شهر أغسطس القادم بحيث تقام في ثلاث دول بناءا على الموافقات التي تصل من ممثلي هذه الدول.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي حدد يوم 29 سبتمبر المقبل موعدًا لنهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي، فيما ستقام المباراة النهائية للمسابقة يوم 7 نوفمبر المقبل، وذلك في منطقة غرب آسيا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!