ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

بداية هادئة لدوري المحترفين

محمد جميل عبد القادر

حمدنا الله لأن دوري المحترفين لكرة القدم بدأ بداية طبيعية بعد طول انتظار .من أهم الأمور التي لاحظناها في المبارتين اللتين أقيمتا قلة عدد المشجعين في المبارتين التي فاز في الأولى نادي معان على نادي السلط 1 / صفر وتعادل الجزيرة والحسين 2/2 وفي اليوم الثاني تعادل الفيصلي مع الرمثا صفر/صفر وفاز سحاب على العقبة 2/1 .

ربما تكون الكورونا قد أثرت على الإقبال الجماهيري الذي يعطي طعماً خاصاً للمباريات ويحفز اللاعبين على العطاء والأداء الجدي ..

الأمر الثاني .. نحن نعرف بحكم الخبرة أن مباريات افتتاح البطولات عادة لا تعبر عن المستوى الحقيقي للفرق أو اللاعبين ولهذا كان المستوى يتناسب مع هذه البداية .

الأمر الثالث … ضعف التحكيم والأخطاء الواضحة التي شاهدناها في مباراة الحسين والجزيرة التي أثرت واقعياً في نتيجة المباراة ..

كنا نتمنى أن يكون هناك تركيز إعلامي أكثر وأفضل لجذب جمهور أكبر لمثل هذه المباريات لئلا يقتصر الإقبال الجماهيري على مباريات لأندية بعينها لأن التنافس والتقارب في مستوى الأداء يجذب الجمهور المتعطش لكرة أردنية تتنافس في الداخل ويكون لها حضور ملموس في الخارج ويؤهلها بأن يكون لها موقع قدم في البطولات العربية والقارية والدولية .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!