ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات والسلط يرفضان حضور الاجتماع التنسيقي لدوري المحترفين غدا

ستادكم – رفض ناديا الوحدات والسلط حضور الاجتماع التنسيقي الذي دعا له اتحاد كرة القدم والمزمع اقامته في الساعةالثانية عشرة من ظهر يوم غدا الثلاثاء لمناقشة الجوانب والترتيبات الادارية للمواجهة المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي في اطار الجولة الثانية من دوري المحترفين.

ويأتي هذا الرفض على ضوء القرار الذي اتخذته أندية المحترفين في اجتماعها اليوم الاثنين والذي اسفر عن تعليق مشاركتها بنشاطات الاتحاد لحين تحقيق جملة من مطالبها.

وقال الدكتور زياد ارميلي المنسق العام للأندية بأنه اجرى اتصالاته مع خالد عربيات رئيس نادي السلط وكذلك أمين سر نادي الوحدات عوض الاسمر حيث اكدا التزامهما بالوثيقة الموقعة من قبل الأندية بمقاطعة نشاطات ومباريات الاتحاد.

إلى ذلك قال ارميلي بأن الكتاب الذي تم صياغته من قبل الأندية ويتضمن مطالبها على ضوء الاجتماع سيتم ارساله للاتحاد يوم غدا الثلاثاء.

واضاف ارميلي أن فريقي الجزيرة والصريح لن يخوضا يوم غدا مباراة رسمية ضمن الفئات العمرية ، حيث تم التنسيق بين الناديي في هذا الجانب.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!