ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة يعلق مشاركته ويطالب اتحاد الكرة بإعادة مباراته مع الحسين

ستادكم -قررت ادارة نادي الجزيرة تعليق مشاركتها في انشطة اتحاد كرة القدم على ضوء الاحداث التي رافق مباراة الفريق أمس مع فريق الحسين والاخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم أحمد يعقوب.

جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي لذي عقده الجزيرة في مقره وتحدق فيه الناطق الإعلامي وعضو مجلس الادارة الدكتور زياد ارميلي الذي طالب اتحاد كرة القدم باعادة المباراة (المشكلة ) لوجود خطأ فني.

وأضاف: “الظلم التحكيمي الذي تعرض له الجزيرة، في مباراة اليوم أمام الحسين إربد، هو تأكيد صريح لكون النادي مستهدفا، وهناك من لا يريد له الاستمرارية

كشف زياد أرميلي، عضو مجلس إدارة الجزيرة، الخميس، عن مساعي ناديه لدعوة الأندية المحترفة للاجتماع، الاثنين المقبل، لمنافشة آخر التطورات التي تخص كرة القدم الأردنية.

وقال أرميلي، في تصريحات خاصة لكورة “قمنا بعد نهاية مباراة الجزيرة والحسين إربد (2-2)، بالتواصل مع ممثلي 7 أندية محترفة للاجتماع الاثنين المقبل”.

واشار ارميل يبأن الجزيرة سيتقدم بشكوى للإتحاد االدولي بحق الاتحاد الأردني للأخطاء المتكررة تحكيميا وعدم صرف مستحقات آخر ثلاث مواسم للنادي الجزيرة وطالب الجزيرة في الكتاب الذي سيؤسله لاتحاد كرة القدم بالاستعانة بحكام اجانب وعلى نفقة الإتحاد لكامل مبارايات الدوري لفقدان الثقة بالحكم المحلي مثلما طالب أيضا بإحالة ملف اللاعبين الذين تم فسخ عقودهم
لمكافحة الفساد، واتهم ارميلي رئيس لجنة اوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم بأنه سارع بالبت في الالقضايا المرفوعة للاتحاد بحق الجزيرة لكي يتسنى لهم التوقيع للنادي الذي يتواجد فيه رئيس اللجنة.
كذلك طالب الاتحاد بايقاع إشد العقوبات على الحكمين أحمد فيصل ومحمد عرفة مع منعهم إدارة اي مباراة
للجزيرة مستقبلا.

 

2-

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!