ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الألباني جيجا يخلف الليلي بتدريب الفيصلي

ستادكم -أكد النادي الفيصلي أن المدرب الألباني، إسكندر جيجا، حضر إلى عمان صباح اليوم الاحد على ضوء الاتصالات التي جرت معه خلال الأيام الماضية لمي يتولىتدريب الفريق خلفا للتونسي شهاب الليلي.
وكان الفيصلي فاتح المدرب السوري حسام السيد قبل مفاتحتح لجيجا إلا أنه لم يكمل المشوار معه في ضوء الصعوبات التي واجهة السيد بالحضور إلى عمان.

وسبق لجيجا وان حضر إلى الأردن لتدريب فريق الرمثا إلا أنه رفض اكمال المشوار بعد خلافات في وجهات النظر  وبالاخص ما يتعلق بتعاقد ادارة الرمثا مع لاعبين دون علمه اضافة إلى طبيعة السكن له ولبقية الكادر المساعد، وحاول الرمثا تذليل الصعوبات أمام جيجا بمنحه صلاحيات كاملة باستبعاد أي لاعب لا يقتنع بمستواه الفني إلا أنه رفض وغادر دون أن يدرب الفريق.

ويحمل جيجا في جعبته سيرة ذاتية كبيرة حيث بدأ حياته كلاعب في فريق بارتيزاني تيرانا الألباني، ودرب ايضا سبورتفريوند سيجن الألماني بالاضافة إلى العديد من الفرق من بينها في الوري الكويتي.
ويبقى السؤال المطروح هل يقبل جيجا بمدربين مساعدين من المحليين او أنه سيفرض شروطه باستقدام الجهاز المعاون الخاص به؟
مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!