ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأردن يطلب استضافة بطولة منتخبات الطاولة العربية

 

ستادكم- بحثت الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي لكرة الطاولة طلب الاتحاد الأردني باستضافة بطولة المنتخبات خلال آب القادم.

جاء ذلك خلال الاجتماعات التي عقدت في الدوحة على هامش منافسات النسخة رقم 25 من بطولة قطر الدولية المفتوحة إحدى جولات بطولة العالم للمحترفين فئة البلاتينيوم .
وسيطرت الصين على ألقاب البطولة بالفوز بذهبي الفردي والزوجي للرجال والسيدات ،فيما كانت الذهبية الوحيدة لليابان في الزوجي المختلط فقط ،لكن حققت البطولة نجاحا كبيرا على الصعيد التنظيمي نال إعجاب جميع الحضور الذين اشادوا بالتنظيم القطري الرائع لجوهرة جولات المحترفين ،رغم الظروف الصعبة التي واكبت البطولة بانتشار فيروس كورونا والذي منع عددا من الدول عن الحضور مثل إيران وإيطاليا ومصر .
وترأس الإجتماع خليل بن أحمد المهندي رئيس الإتحادين القطري والعربي والنائب الأول لرئيس الإتحادين الدولي والآسيوي للعبة .
واكتمل النصاب القانوني للإجتماع بنجاح بحضور 17 دولة عربية وهي قطر والاردن واليمن وفلسطين و مصر و لبنان و سلطنة عمان و العراق و سوريا والسودان و جزر القمر و تونس و المغرب و موريتانيا و الكويت و الصومال وجيبوتي .

وشهد الإجتماع العديد من القرارات المهمة والتي تم إدراجها في محضر الاجتماع وناقشها الاعضاء من اجل اتخاذ القرار النهائي بشأنها من قبل المكتب التنفيذي للإتحاد وأبرزها الإطلاع على العروض التقديمية من الاتحادين الاردني واللبناني حول تنظيم بطولتي المنتخبات في عمان خلال شهر آب من العام الجاري 2020، وبطولة الاندية العربية في مدينة بيروت خلال شهر تشرين الثاني من نفس العام أيضا .
من جانبه أكد خليل المهندي رئيس الإتحاد أهمية التجمع العربي في هذه الظروف مشددا على أن إقامة بطولة قطر الدولية بهذا العدد أمر جيد للغاية ،بعدما كانت البطولة مهددة بالإلغاء في اللحظات الاخيرة بسبب تداعيات فيروس كورونا ،لكن حضر اللاعبون والوفود ،وكانت فرصة جيدة للقاء أسرة كرة الطاولة العربية ومناقشة الخطط والاستراتيجيات لتطوير اللعبة والنهوض بها خلال السنوات القادمة.
وقال المهندي ان الإتحاد العربي يواصل العمل بروح الأسرة الواحدة من أجل خدمة اللعبة وتطويرها ، مشيرا إلى أن هناك حالة من التفاهم الكبير بين اعضاء المكتب التنفيذي وأسرة الجمعية العمومية والكل يعمل بكل قوة وجهد من اجل مستقبل أفضل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!