ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

بطولة الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ تنطلق غدا

ستادكم –أنهت اللجنة التنظيمية المحلية لبطولة الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو عن قارتي آسيا وأقيانوسيا استعداداتها لإستضافة البطولة والتي ستفتتح يوم غد الثلاثاء بمشاركة ٢٢١ ملاكم وملاكمة يمثلون ٣٥ دولة ويتنافسون على ٦٣ بطاقة تأهيلية مقسمة على ٤١ بطاقة ضمن منافسات الرجال و٢٢ بطاقة ضمن منافسات السيدات وتستمر حتى مساء الحادي عشر من شهر أذار / مارس الحالي.

 وأكملت اللجنة التنظيمية كافة الأمور اللوجستية لإستضافة هذا الحدث الكبير بما فيها التجهيز الكامل لصالتي ، الأمير حمزة (مستضيفة البطولة) وصالة الأميرة سمية (الخاصة بالتدريبات).

 وتم الانتهاء من تركيب الحلبة الأولمبية في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب والتي أشرف على تركيبها شركة “تاي شان” العالمية للمعدات الرياضية إلى جانب تركيب ٤ حلبات تدريبية في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

هذا وقد باشرت المنتخبات التي وصلت إلى عمان تدريباتها في صالة الأميرة سمية وفقاً لبرنامج يومي مُخصص لكل منتخب مع توفير خدمة “مواصلات” للمنتخبات كافة من الفنادق الرسمية الأربعة إلى صالتي الأمير حمزة والأميرة سمية.

 اجراء مراسم القرعة ..

أجريت مساء اليوم الإثنين القرعة الخاصة ببطولة الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ عن قارتي آسيا وأقيانوسيا والتي ستفتتح يوم غد الثلاثاء في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

 وأجريت القرعة في مسرح هيئة أجيال السلام بمدينة الحسين للشباب بإشراف لجنة الملاكمة التابعة للجنة الأولمبية الدولية وبحضور مدربي ومدراء المنتخبات الوطنية.

 وأوقعت القرعة لاعب منتخبنا الوطني ، محمد عبدالعزيز الوادي ، في مواجهة اللاعب الهندي أجوستو هاري يوم السبت القادم في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن (٥٢-٥٧ كغم).

 وسيستهل اللاعب عبادة الكسبة ، الذي سبق وأن شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ – مشواره في منافسات وزن (٥٧-٦٣ كغم) بمواجهة اللاعب الياباني دايسوكي ناريماتسو في دور الـ ١٦ يوم الخميس المقبل.

 فيما سيلتقي اللاعب ، زياد عشيش ، مع الفائز من نزال العراقي كاظم كرار والأسترالي ماليا جيسون ضمن منافسات وزن (٦٣-٦٩ كغم)، في دور الـ ١٦ يوم الجمعة القادم.

 وسيبدأ اللاعب هشام السمرين منافسات وزن ٦٩-٧٥ كغم ضمن دور الـ ٣٢ حيث أوقعته القرعة في مواجهة اللاعب الأوزبكي فانت كاكهرمونوف وستكون مباراته يوم غد الثلاثاء.

 وسيلتقي اللاعب عدي الهنداوي في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن (٧٥-٨١ كغم) مع لاعب ساموا الأمريكية ، تالا جولاندو ، يوم الخميس المقبل.

وأوقعت القرعة ، لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي ، حسين عشيش ، المصنف الرابع في منافسات وزن ٨١-٩١ كغم مع الكوري الجنوبي ، كيم هيونغ كيو ، في دور الـ ١٦ يوم الجمعة المقبل.

فيما ستلتقي لاعبة منتخبنا الوطني ، ريم الشمري ، ضمن منافسات وزن (٤٨-٥١ كغم) مع لاعبة طاجيكستان ، شمياء قسيموفا ، في دور الـ ١٦.

 وسيتأهل ٤١ ملاكماً ضمن منافسات الرجال على النحو التالي : ٦ متأهلين عن فئة وزن ٥٧-٦٣ وخمس متأهلين في كل من الأوزان ٦٣-٦٩ كغم و٦٩-٧٥ كغم و٧٥-٨١ كغم وأربعة متأهلين لكل من الوزنين ٨١-٩١ كغم وفوق ٩٠ كغم.

 وسيتأهل ٢٢ ملاكماً عن فئة السيدات بواقع ٦ متأهلين لفئة وزن ٤٨-٦١ كغم و٤ متأهلين في كل من فئة الأوزان ٥٤-٥٧ كغم و٥٧-٦٠ كغم و٦٤-٦٩ كغم و٦٩-٧٥ كغم.

 افتتاح المركز الإعلامي ..
افتتح صباح يوم أمس الأحد المركز الإعلامي الخاص ببطولة الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ عن قارتي آسيا وأقيانوسيا والتي تفتتح يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى يوم الحادي عشر من شهر أذار الجاري.

 وبدأ منذ يوم الأحد توزيع الاعتماد الإعلامي الخاص بالتغطية الإعلامية للبطولة في المركز الإعلامي والذي دُشن في هيئة أجيال السلام بمدينة الحسين للشباب وبجانب صالة الأمير حمزة التي ستستضيف منافسات البطولة.

 وبلغ عدد الإعلاميين الذين سجلّوا لتغطية فعاليات البطولة أكثر من ١٧٠ إعلامي يمثلون ١٦ دولة هي هونغ كونغ والصين وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتايلاند وكازاخستان وفرنسا واليابان والكويت ومصر والسعودية وموريتانيا وسورية وأوزبكستان وبريطانيا إلى جانب الأردن.

وبحسب ، زيد الصرايرة ، مدير الإعلام والاتصال في اللجنة التنظيمية المحلية للبطولة ، فإن المركز الإعلامي سيقدم خدماته

أمام وسائل الإعلام المختلفة منذ الأحد وحتى الحادي عشر من شهر أذار الحالي ومن الساعة العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً.

 وأشار “الصرايرة” أن المركز الإعلامي سيوفر كافة المعلومات الخاصة بفعاليات البطولة والتي تشمل البث المباشر للمنافسات والتي ستكون عبر القناة الأولمبية مع تواجد شاشات بث في المركز الإعلامي إلى جانب نشر النتائج أولاً بأول إلى جانب النشرات الإعلامية باللغتين العربية والإنجليزية.

 وأضاف الصرايرة :” نتطلع إلى تأمين كافة احتياجات الإعلاميين في البطولة وتسهيل مهمتهم ولهذا قمنا بتجهيز مركز إعلامي خاص بالبطولة سيوفر خدمات كثيرة للإعلاميين وسيكون المقر الرئيسي لهم ، كما أنه تم الانتهاء بتجهيز مقاعد خاصة للصحفيين والمصورين في صالة الأمير حمزة مستضيفة المنافسات”.

 وأشار “الصرايرة” إلى أهمية التغطية الإعلامية للبطولة من قِبل وسائل الإعلام المحلية بما يتناسب مع حجم البطولة مؤكداً الدور الكبير التي ستلعبه وسائل الإعلام المحلية في إنجاح الحدث ونقل صورة مميزة عنه وايصاله للجمهور بمختلف الوسائل والطرق الإعلامية.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!