ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اجتماع لأندية المحترفين ….الحوامدة يطالب نصار بالضرب بيد من حديد

ستادكم -طالب رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار بالضرب بيد من حديد من اجل اصلاح مسيرة الكرة الأردنية ، واقترح اجراءت تغيرات في منظومة الاتحاد سواء ما يتعلق بالموظفين او حتى بمجلس الادارة، واضاف الحوامدة في منشور على صفحته الخاصة اليوم الجمعة أن الأندية ستجتمع لمناقشة المستجدات الأخيرة وكان يقصد بالدرجة الأولى القرارات الاخيرة للاتحاد والمستحقات المالية المتراكمة للأندية.

وكان نادي الجزيرة وجه الدعوة لأندية المحترفين من اجل الاجتماع مساء يوم الاثنين المقبل لمناقشة العقبات والمشاكل التي تعترض الأندية ، وتاليا الرسالة التي طيرها رئيس نادي الوحدات.

اجتماع منتظر لاندية المحترفين لمناقشة عدة مواضيع في اتحاد كرة القدم.

فرغم محاولة امين السر الجديد المتحمسه سمر نصار بإعادة الثقة بين الاتحاد و الأندية و حماسها و عملها الدؤوب الا أن ملف الحكام ما زال شائكا و دون المستوى و كأن منظومة التحكيم تعمل لافشال اللعبه و ربما سمر شخصيا و قرار تخفيض قيمة الجوائز هو قرار مزعج لان ميزانية الانديه تعتمد على الإيرادات التي لا تتغير بقرار و تصويت جاء ضد مصلحة الانديه و خصوصا من ممثلي الانديه الذين حضرو وهم ممثل شباب الأردن و ممثل الجزيرة اللذين لم يصوتا لصالح انديتهم و خصوصا في قرار زيادة عدد اللاعبين في كشف المباريات.

قرارات العقوبات التي لم يجيب عليها الاتحاد للان والمستحقات التي لم تدفع بعد رغم بدء الموسم موضوع اخر للنقاش في الاجتماع المنتظر عقده منتصف الاسبوع القادم.

سمر نصار عليك الضرب بيد من حديد حتى يسير المركب الذي أصبح بحاجة لعملية تغيير شامله في منظومة الاتحاد مجلسا و إدارة و موظفين.

رئيس نادي الوحدات
بشار حوامدة

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!