ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اتحاد الكرة: لا يوجد نية لتأجيل انطلاقة دوري المحترفين ؟

ستادكم-أكد مصدر مطلع في اتحاد كرة القدم مساء اليوم الاثنين بأنه لا يوجد نية حتى الآن لدى اتحاد كرة القدم بتأجيل انطلاقة مباريات الأسبوع الأول من دوري المحترفين التي تستهل مشوارها يوم الخميس المقبل، وذلك على خلفية الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا والتي ظهرت في الأردن وتم الاعلان عنها بصورة رسمية اليوم الأثنين.

واضاف هذا المصدر الذي كان يرد على أستفسارات موقع (ستادكم) أن المعنيين في اتحاد كرة القدم لم يبحثوا هذا الموضع بصورة نهائية خاصة وأن الاعلان عن الاصابات بهذا الفيروس جاء بوقت متأخر.

وكان اتحاد كرة القدم واصل اليوم تحضيراته لانطلاق مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين من خلال عقده للاجتماع التنسيقي لمباراة الفيصلي والرمثا التي ستقام على ستاد عمان الدولي وذلك في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل.

مصارد غير مؤكدة اشارت أن اتحاد الكرة يتجه للمزيد من الاتصالات مع المعنيين في وزارة الصحة والجهات الاخرى للاطلاع على اخر المستجدات بخصوص فايروس كرونا ومدى تأثيره وبالتالي اتخاذ الاجراءات المناسبة،

وكانت مصادر وزارة الصحة اعلنت اليوم بأنه سيصار إلى تعطيل المدارس والجامعات في حال وجود اكثر من عشرين اصابة لا سمح الله.

وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والعديد من الاتحادات الاخرى في مختلف دول العالم اعلنوا عن تأجيل النشاطات الرياضية وبالاخض كرة القدم بعد تفشي هذا الفيروس.

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!