ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

إدارة الجزيرة تبحث مستقبل الجهاز التدريبي الليلة

ستادكم- ينتظر أن تبحث ادارة نادي الجزيرة مساء اليوم الاحد مستقبل الجهاز التدريبي لفريق كرة القدم على ضوء الرغبة السابقة التي ابداها المدير الفني للفريق أمجد أبو طعية بالابتعاد عقب مباراة كأس الكؤوس بهدف الاستراحة.

وقال الناطق الإعلامي للجزيرة وعضو مجلس الادارة الدكتور زياد ارميلي لموقع (ستادكم) أن أبو طعيمةيرغب بالاستراحة وهذا القرار سبق مباراة كأس الكؤوس ، في حين ترى الادارة ضرورة استمراره ، ويضيف ارميلي بأن أبو طعيمة قد يعود عن قراره ويبقى مع الفريق وهو حال غالبية مجلس الادارة الذي سيناقش الليلة الموضوع بشمولية.

وكشف ارميلي بأنه وفي حال اصر أبو طعيمة على الاستقالة فهناك اكثر من مدرب محلي تحت مجهر الجزيرة بالاضافة إلى المدرب العراقي نزار اشرف الذي رشحه أحد الاشخاص في وقت سابق.

وأكد ارميلي في ختام حديثه بأنه لا يوجد أي كتاب رسمي من أبو طعيمة يتعلق بتقديم استقالته ، واعتقد بأنه يرغب بالبقاء خاصة بعد أن ظهر الفريق بصورة ممتازة في نهائي كأس الكؤوس ، مشيرا أن هناك قناعة لدى مجلس الادارة بأن العديد من المدربين ليسوا بأفضل من أمجد أبو طعيمة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!