ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أندية المحترفين تمهل الاتحاد لتحقيق مطالبها وتطلب تأجيل الدوري لأسبوعين

ستادكم – أكدت مصادر مطلعة أن الأندية المحترفة أمهلت اتحاد كرة القدم لمدة اسبوعين لمعاونتها في تحقيق مطالبها ، في الوقت الذي ابدت عدم الغاء تعليق المشاركة في بداية الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الأربعاء بين الاندية التي حضر منها الوحدات والفيصلي ومعان والحسين وسحاب والجزيرة ، واستمر الاجتماع لحوالي 5 ساعات .

وعلم أن الأندية فضلت تأجيل الدوري لتمكين الاتحاد من البحث عن شركات راعية ولقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لطلب الدعم .

واضاف مصدر حضر الاجتماع بأنه وفي حال لم تتحقق مطالب الأندية والحصول على الدعم اللازم فأن الأندية ستعاود الاجتماع مرة أخرى من اجل اتخاذ التوصيات والقرارات المناسبة.

وكان موقع الاتحاد الرسمي استهل الخبر المنشور بأن الأندية سحبت تعليق مشاركتها في نشاطات الاتحاد وتاليا نص الخبر: ((سحبت اندية دوري المحترفين لكرة القدم، الطلب الذي كانت قد تقدمت به لاتحاد كرة القدم، والمتضمن تعليق مشاركتها بدوري المحترفين 2020.

جاء ذلك خلال زيارة مندوبي اندية المحترفين الى اتحاد كرة القدم مساء الاربعاء 11 اذار، ولقاء نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مصطفى الطباع، الى جانب عضوي مجلس الادارة مروان جمعة ومحمد سمارة بحضور الامين العام سمر نصار.

وشهد اللقاء الخروج بالعديد من القرارات جاءت على النحو التالي:

  • تأجيل دوري المحترفين لمدة اسبوعين ولغاية 25 اذار.
  • تشكيل لجنة من الاتحاد والاندية للتباحث في مطالب الاندية التي وردت في كتاب رقم 1/2020 بتاريخ 10-3-2020
  • تشكيل لجنة من الاتحاد والاندية لبحث سبل دعم الاندية من خلال التواصل مع الداعمين والحكومة بهدف تغطية العجز المالي في ميزانية الدعم من الاتحاد للاندية.
  • العمل على تأسيس رابطة للاندية ودعمها بتحويل مخصصات الداعمين بعد انهاء تأسيسها)).
مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!