ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أندية المحترفين تبحث مصير الدوري في اجتماع السلط بمشاركة الرمثا

عمان – الرمثا – ستادكم- تواصل الاندية المحترفة عقد اجتماعاتها بنادي السلط يوم غدا الثلاثاء بمشاركة نادي الرمثا ، وذلك لمواصلة البحث في العديد من الأمور التي تهم مسيرة اللعبة .
وكانت أندية المحترفين عقدت اجتماعين في ناديي الجزيرة والأهلي، بغياب نادي الرمثا.
وأكد رئيس نادي السلط، خالد عربيات، أن الأندية أجرت مشاورات بشأن عقد اجتماع اليوم حيث تم بالإجماع التأكيد على إجرائه في موعده، في حال لم يطرأ أية مستجدات.

من جانبه أكد الناطق الإعلامي لنادي الرمثا، محمد أبو عاقولة، مشاركة الرمثا في الاجتماع ، لافتا إلى أن الرمثا حريص على مساندة الأندية في مطالبها ،الا انه اعتراض على بند تعليق المشاركة في الدوري، فيما أيد النادي مطالب الأندية المالية.
وتناقش أندية المحترفين خلال الاجتماع الشروع في إنشاء رابطة الأندية، وتشكيل لجان خاصة لمقابلة اتحاد الكرة ووضعه بصورة المصاعب التي تعاني منها الأندية.

إلى ذلك قالى المنسق العام لأندية المحترفين الدكتور زياد ارميلي أن الأندية ستبحث جملة من المواضيع المهمة لا سيما ما يتعلق بمصير الدوري بعد التوقف الاضطراري الذي اصابه جراء فايروس كرونا، واضاف أن الموضوع سيناقش بأكثر من جانب سواء باستئناف الدوري أو تأجيله مرة اخرى وحتى عملية الاغاء في حال طالة فترة التوقف، كما سيصار إلى بحث التوصيات التي اتفق عليها مع الاتحاد والمسافة المقطوعة في الوصول إلى الشركات الراعية وما تم اجازه بصورة عامة من تلك البنود.

وكانت أندية المحترفين التقت باتحاد كرة القدم الأسبوع الماضي وتم الاتفاق على الغاء قرارها بتعليق المشاركة مقابل الاستجابة لمجموعة المطالب ، فيما قررت الأندية بأنه وفي حال لم يستجب الاتحاد ستعاود للتعليق مرة أخرى وهذا ما سيتم التأكيد عليه في اجتماع السلط غدا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!