ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب السلة يلاقي نظيره السوري بافتتاح بطولة كأس الملك

ستادكم- يدشن المنتخب الوطني لكرة السلة حامل اللقب مسيرته في النسخة السابعة من بطولة كأس الملك عبدالله الثاني بملاقاة المنتخب السوري عند السابعة مساء اليوم الإثنين، في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، يسبقها لقاء المنتخبين اللبناني والبحريني، فيما يخضع المنتخب العراقي للراحة في الجولة الأولى.

وتعتبر البطولة محطة استعداد جيدة للمنتخبات المشاركة للظهور في النافذة الأولى من تصفيات كأس آسيا التي تقامي يومي 21 و24 الجاري.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الملك اللاعبين: محمود عابدين، أحمد حمارشة، ، يوسف أبو وزنة، محمد شاهر، أحمد عبيد، علي الزعبي، مالك كنعان، أمين ابو حواس، فريدي ابراهيم، فخري السيوري، اشرف الهندي، موسى مطلق ومحمود عمر، فيما يرجح غياب قائد المنتخب الوطني موسى العوضي عن أول مباراتين بسبب الإصابة.

سجل البطولة

الاولى 2002: السعودية (البطل)، الأردن (الوصيف)
الثانية 2003: مصر (البطل)، لبنان (الوصيف)
الثالثة 2004: الأردن (البطل)، تونس (الوصيف)
الرابعة 2005: لبنان (البطل)، سوريا (الوصيف)
الخامسة 2006: الرياضي اللبناني (البطل)، مصر (الوصيف)
السادسة 2007: الأردن (البطل)، تونس (الوصيف)
السابعة 2008: تونس (البطل)، مصر (الوصيف)
الثامنة 2011: الأردن (البطل)، تونس (الوصيف)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!