ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب السلة وصيفا ببطولة كأس الملك.. واللقب للبنان

ستادكم- اكتفى منتخبنا الوطني بوصافة بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية التاسعة لكرة السلة، إثر خسارته اليوم الجمعة 67-71 أمام المنتخب اللبناني، الذي ظفر باللقب بفوزه في مبارياته كافة.
ورغم الغيابات العديدة المؤثرة في صفوفه، إلا أن المنتخب الوطني قدم عرضا مقبولا، لكنه تأثر بخروج فريدي ابراهيم في الربع الثاني، حيث إنضم للمصابين بتعرضه لكسر في إصبعه.

وكان مجنس منتخبنا جاستن ديمونت هدافا للمباراة برصيد 19 نقطة، فيما كان علي حيدر أفضل مسجل للبنان برصيد 18 نقطة.
وجرى عقب انتهاء المباراة الختامية في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، تتويج الفرق، حيث حصل المنتخب العراقي على ميداليات المركز الثالث البرونزية، وحل المنتخب السوري في المركز الرابع، وجاء المنتخب البحريني في المركز الخامس.
وكان منتخبنا تفوق في مباراته الافتتاحية على سوريا 75-67، وتغلب بعد ذلك على البحرين، 80-65، وفاز في مباراته الثالثة على العراق 83-77.

وشكلت البطولة محطة إعداد مثالية للمنتخبات المشاركة لخوض تصفيات كأس آسيا.
.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!