ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

رئيس نادي الصريح يواصل انتقاد الحكام وادارة التحكيم

ستادكم – واصل رئيس نادي الصريح عمر العجلوني انتقاده للتحكيم على خلفية خسارة فريق الصريح أمام الرمثا 1-2 ، في الدور قبل النهائي من بطولة درع اتحاد كرة القدم السبت ،وقال العجلوني أن لاعبه رضوان الشطناوي تعرض للضرب من حارس مرمى الرمثا، ولم يحتسب ضربة جزاء” للصريح بالرغم من انه منح الحارس البطاقة الصفراء، مشيرا أن الخطأ الذي ارتكبه الحكم على حد تعبيره اثر على النتجية.

ووصل الامر بالعجلوني إلى تحذير الأمين العام الجديد سمر نصار بقوله أن هناك من يحيك المؤامرات للاطاحة بها وافشالها.

وطالب العجلوني الأمين العام محاسبة المخطئين، وحمل كذلك المسؤولية لمدير دائرة الحكام الذي يحاول ارضاء الأندية الكبيرة، للمحافظة على مقعده على حد تعبيره.

العجلوني لم يكتف بتصريحات الأمس ، حيث تواجد اليوم الاحد مبكرا في مقر الاتحاد ليلتقي اصحاب العلاقة ويضعهم بصورة ما حدث ، فتزامن وجوده مع اجراء قرعة ملعب نهائي الدرع، وفي رده على استفسار للدكتور ماجد العدوان من القناة الرياضية حول ترويضه من قبل الرمثانة ، قال العجلوني بأن الذي روضه ناصر درويش اداري دائرة الحكام بتسميته للحكم.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!