ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يسابق الرمثا صوب الدرع

ستادكم -يدخل فريقا الوحدات والرمثا في سباق مثير للصعود صوب منصة التتويج من خلال المواجهة التي لا تقبل القسمة على أثنين والتي تنطلق احداثها ، في السادسة مساء غد الجمعة ، على ستاد عمان الدولي، في نهائي النسخة الـ 33 من بطولة درع اتحاد الكرة 2020.

وكان فريق الوحدات بلغ المشهد الختامي بعد تغلبه على شباب الأردن 2-0 ، في حين فاز الرمثا بصعوبة على الصريح 2-1، في الدور قبل النهائي، وفي ظل الطموح المشروع فأن كلا الفريقين يسعيان للبدء بقوة هذا الموسم ويمنى الفريقان النفس بتحقيق أولى القاب بطولات المحترفين للموسم الكروي الجديد 2020..

عموما حسب التعليمات الخاصة ببطولة الدرع ، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، يتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة.

ويعتبر الوحدات حامل لقب البطولة الاخيرة التي اقيمت بالعام 2017، الاكثر تتويجاً بـ9 مرات، ثم الفيصلي 7، الرمثا 5، الحسين 3، شباب الاردن 2، الجزيرة 2، عمان 2، واليرموك وكفرسوم مرة واحدة لكل منهما.

يذكر ان اتحاد الكرة حدد الجوائز المالية المخصصة لصاحبي المركزين الاول والثاني في البطولة، حيث يحصل صاحب المركز الاول على جائزة مالية بقيمة 15 آلف دينار، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية بقيمة 10آلف دينار.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!