ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يحتضن الدرع للمرة العاشرة

ستادكم – بجدارة واستحقاق احتضن فريق الوحدات لقب بطولة درع اتحاد كرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه، اثر تغلبه على الرمثا بهدفبن مقابل هدف واحد وذلك في المباراة النهائية التي اقيمت، اليوم الجمعة، على ستاد عمان الدولي بحضور جماهيري كبير.

الوحدات أنهى الحصة الأولى بهدفين نظيفين للمحترف السنغالي عبد العزيز نداي  بالدقيقة 33 وأحمد سمير الوحدات، بالدقيقة 42) بيد أن الرمثا ادرك الهدف الوحيد بالدقيقة 93 .

وكان فريق الوحدات اضاع ركلة جزاء عن طريق يزن ثلجي بعد أن تعرض ثلجي نفسه للعرقلة داخل المنطقة انبرى الحارس عبدالله الزعبي وامسك الكرة المرسلة على يساره.

وكان الوحدات الافضل في كل شيئ خاصة بالحصة ىالاولى التي فرض فيها حصارا شديدا على ضيفه ، فتناول نادي الكرة العرضية المرسلة من جهة الميمنة وسبق الحارس الزعبي والمدافعين وسدد برأسه بقود في مرمى الزعبي ، فيما لحق أحمد سمير بكرة الجوابرة (الافضل) وسدد بالمرمى لحظة خروج الزعبي لقطع الكرة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل المهدور سجل مجد الزعبي هدف الرمثا بعد أن تناول الكرة وعبر من البوابة الامامية وسدد بقوة في مرمى عبد الستار.

وفي ختام اللقاء قام عضو الهيئة التنفيذية مروان جمعة بتتويج الفائزين وسلم الدرع لكابتن الوحدات محمد الدميري، ليزف جمهور الوحدات فريقه فرحا بالانجاز الاخر بعد أن فاز فريق السلة بلقب سلة الكبار.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!