ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفيصلي يطمح بالفوز بمواجهة نظيره الانصار اللبناني

ستادكم -يدفع فريق الفيصلي بكل قواه لتحقيق الفوز من خلال المواجهة الهامة التي يلتقي فيها في الساعة السابعة من مساء يوم غدا الاثنين مع مستضيفه الانصار اللبناني في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في اطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ولن يقبل الفيصلي بأقل من العودة بكامل النقاط بعد تعادله في المباراة الأولى أمام الوثبة السوري 0-0، فيما خسر الانصار

مباراته الأولى أمام الكويت الكويتي بنتيجة 0 -1 .

ووبالتأكيد فأن طموح فريق الأنصار بقيادة مدربه العراقي عبد الوهاب أبو الهيل لا يقل عن الفيصلي لتحقيق الفوز  مستغلا الارض والجمهور.

الليلي : نعول على الخبرة
وكان الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي عقدا اليوم الاحد، واتفق خلال الاجتماع الفني تم خلاله عرض الزي الرسمي لكلا الفريقين حيث سيرتدي الفيصلي الزي الكحلي ، وسيرتدي فريق الأنصار الزي الأخضر ، وجرى خلال الإجتماع ترتيب الأمور الفنية والأمنية للمباراة.

وفي المؤتمر الصحفي أكد المدير الفني لفريق الفيصلي شهاب الليلي بأنه نسعى للمحافظة على حظوظنا لمتابعة المشوار الآسيوي، واضاف :تجهيزاتنا كانت على الجانب التكتيكي والفني وركزنا على الجانب الذهني ، الجاهزية الذهنية التي ركزنا عليها خلال التمارين قادرة على تعويض حساسية المباريات التي نفتقدها، نعول على خبرة لاعبينا في تسيير المباراة كما نريد ولا يوجد لدينا إصابات والجميع جاهز للمواجهة المقبلة، نحترم فريق الأنصار والفريق الجاهز ذهنياً هو من سيخطف نقاط المباراة.

ياسين : مجموعة الفيصلي الاقوى
بدوره قال كابتن الفريق وحارس المرمى معتز ياسين بأن فريقنا هو زعيم الكرة الأردنية وهو معتاد على تشريف الوطن في المحافل الخارجية، اللاعبين سوف يقدمون أداء على قدر المسؤولية ونحترم فريق الأنصار، مجموعتنا أقوى مجموعة في مجموعات غرب آسيا ولكن بإذن الله سوف نحقق المطلوب ونحقق الثلاث نقاط.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!