ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفيصلي والجزيرة في سباق صوب منصة التتويج

ستادكم -يدفع فريقا الفيصلي والجزيرة بكل قواهما من اجل الصعود صوب منصة التتويج، وذلك من خلال الموقعة التي تجمعهما تحت مسمى كأس الكؤوس التي تنطلق فصولها في الساعة الخامية من مساء يوم غدا السبت ستاد عمان الدولي، ويطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز ومن ثم التتويج لتعويض ما فاتها وبهدف الولوج صوب دوري المحترفين وكذلك كأس الاتحاد الآسيوي بقوة .

وبالرغم من تعدد النجوم  بفريق الفيصلي من اصحاب الخبرة ، إلا أن حيوية شباب الجزيرة وطموحهم باثبات الوجود يأتي بمثابة الاعلان بأنهم ليسوا بالصيد السهل، وربما يستغلون حالة عدم التوازن التي يعيشها الفيصلي الذي يعتبر الأكثر فوزا بلقب كأس الكؤوس حيث توج باللقب 16 مرة ويليه الوحدات بـ13 لقبا، وظفر بها شباب الأردن والرمثا (مرتين) لكل منهما، ونال اللقب مرة واحدة كل من “الجزيرة، الأهلي والحسين إربد.
بالعودة إلى التعليمات والتي تشير بأنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، فسيتم حسم النتيجة باللجوء الى الركلات الترجيحية مباشرة دون لعب شوطين إضافيين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!