ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفحيص يطلب استضافة «عربية سيدات السلة»

ستادكم- كشف أيمن سماوي رئيس نادي شباب الفحيص النقاب عن الطلب الذي تقدم به ناديه لاستضافة البطولة العربية القادمة للسيدات بكرة السلة، المقررة خلال تشرين الثاني القادم رغم حظوظ نادي شرطة المرور التونسي الكبيرة لاستضافة الحدث.

وقال سماوي انه سلم طلب الاستضافة إلى شريف احمد زكي مدير الاتحاد العربي لكرة السلة خلال مشاركة فريقه في بطولة السيدات الأخيرة بمدينة مكناس المغربية تمهيدا لحسم امر الاستضافة من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، لافتا إلى التعديلات الكبيرة التي أجريت على صالة النادي سواء على صعيد الأرضية او مقاعد المتفرجين املا أن يحظى طلبهم بثقة الاتحاد العربي خاصة بعد الإنجاز الكبير الذي حققه فريقه بفوزه بذهبية دورة الألعاب العربية لأندية السيدات في الشارقة.
وأشاد سماوي بالدور البارز الذي يلعبه اللواء اسماعيل القرقاوي بدعم مسيرة الاتحاد العربي وتوفير كل مقومات النجاح لمسابقاته.

القرقاوي يشيد

إلى ذلك، أشاد اللواء اسماعيل القرقاوي نائب رئيس المجلس الرياضي العربي عن قارة آسيا رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة بالنجاح الكبير الذي حققته دورة الالعاب العربية للسيدات التي استضافتها الشارقة، قائلا إن هذا النجاح كان ترجمة للدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي توليها قرينة سمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة التي هيأت لهذا التجمع الرياضي النسائي الأكبر على مستوى الوطن العربي كل مقومات النجاح والتميز.
وتطرق القرقاوي إلى منافسات كرة السلة على وجه الخصوص مؤكدا أن ما قدمته جميع الفرق المشاركة من مستويات رفيعة يثبت أن كرة السلة النسائية في الوطن العربي تتطور يوما بعد يوم لافتا إلى قوة المنافسة وتقارب مستويات الفرق خاصة الصاعدة منها إلى دور الأربعة مقدما التهنئة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وهي الفحيص الاردني سبورتنج المصري والأمل التونسي.
ولفت إلى المستوى الفني الرفيع الذي حظيت به مسابقة كرة السلة والحضور الجماهيري المميز املا تواجد هذه الفرق في البطولة العربية القادمة للسيدات المقرر إقامتها في شهر تشرين الثاني القادم.
وفي معرض حديثه عن المباراة النهائية، أشاد بأداء فريقي الفحيص وسبورتنج، مشيرا إلى أن هوية الفائز ظلت معلقة حتى صافرة النهاية.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!